ضرب سفينة محملة بالسلاح متجهة الى داعش سيناء. كيف نقلت ايران الافغان المرتزقة الى دمشق. عقب سقوط الأجهزة الأمنية في مصر إثر ثورة 25 يناير 2011 بات شمال سيناء مرتعا خصبا لفلول تنظيم التوحيد والجهاد الذي أطلق على نفسه بعد ذلك مسم ى أنصار بيت المقدس في إشارة واضحة إلى أن الهدف من وجوده هو مناصره الجهاد.

بالفيديو يديعوت هجوم داعش على سفينة مصرية تطور خطير مصر العربية
بالفيديو يديعوت هجوم داعش على سفينة مصرية تطور خطير مصر العربية from masralarabia.net

هجوم البرث أو هجوم رفح 2017 هجوم مسلح وقع في 7 يوليو 2017 نفذته عناصر تكفيرية على بعض نقاط التمركز العسكري المصري جنوب مدينة رفح وأسفر عن مقتل وإصابة عدد 26 فرد من أفراد القوات المسلحة المصرية ومقتل أكثر من 40 فرد من. وتأتي ليبيا كنموذج آخر رغم البعد الجغرافي بين إيران وليبيا ومن ثم فإنه من المفترض أن لا تكون ضمن القائمة المدرجة لديها للاستهداف غير أن العديد من التقارير أشارت إلى اكتشاف سفن إيرانية محملة بالسلاح متجهة إلى سيناء. اكتشاف إصابات بكورونا بين ركاب سفينة متجهة إلى المغرب اخبار مصر المصورة الأحد 19 يوليو 2020 السفينة جي أن في افاد تقرير لموقع بليد نيوز السبت برصد إصابات بفيروس كورونا المستجد على متن سفينة تحمل مغاربة قادمين من.

انباء عن ضرب سفينة تركية محملة بالاسلحة والمرتزقة قبالة السواحل الليبية من قبل طائرات مجهولة ويوجد تكتم.

انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنصة يوتيوب فيديو شهداء معركة كمين مربع البرث التي نفذتها ولاية سيناء حيث يصادف يوم 07 يوليو 2017 ذكرى استشهاد البطل المقاتل العقيد أحمد صابر محمد على المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة. انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي ومنصة يوتيوب فيديو شهداء معركة كمين مربع البرث التي نفذتها ولاية سيناء حيث يصادف يوم 07 يوليو 2017 ذكرى استشهاد البطل المقاتل العقيد أحمد صابر محمد على المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة. ايران ارسلت سفينة محملة بالسلاح الى سورية. عقب سقوط الأجهزة الأمنية في مصر إثر ثورة 25 يناير 2011 بات شمال سيناء مرتعا خصبا لفلول تنظيم التوحيد والجهاد الذي أطلق على نفسه بعد ذلك مسم ى أنصار بيت المقدس في إشارة واضحة إلى أن الهدف من وجوده هو مناصره الجهاد.