تقنيات الرسوم رسومات متجهية. رسوميات متجهية هو إستعمال أشياء أولية مثل نقطة الخطوط المنحنيات و الأشكال أو أشكال مضلعة التى تعتمد كلها على معادلات رياضية لكى تظهر الرسوم في رسومات كمبيوترية. تعرفنا على معنى الرسوميات المتجهية وعرفنا انها رسومات حاسوبية ولهذه الرسومات مميزات تختلف عن الأنواع الأخرى من الرسومات حيث إنها تبقى نقية وواضحة وحتى وأن تم تكبيرها عدة مرات zoom in.

رسوميات حاسوبية المعرفة
رسوميات حاسوبية المعرفة from www.marefa.org

الرسومات المتجهية هي رسومات حاسوبية خاصة تستخدم لوصف الأشكال ذات الطابع الهندسي مثل النقط والإحداثيات والخطوط والمعادلات الرياضية الخاصة. ما هي رسوميات متجهية ومميزاتها. تعلم رسم وتحريك الانيميشن.

الرسومات المتجهية هي رسومات حاسوبية خاصة تستخدم لوصف الأشكال ذات الطابع الهندسي مثل النقط والإحداثيات والخطوط والمعادلات الرياضية الخاصة.

المحتويات 1 ما هي رسوميات متجهية ومميزاتها 1 1 ما هي الرسوميات المتجهية المتغيرة 1 2 ما هي. ما هي رسوميات متجهية ومميزاتها. الرسومات المتجهية هي رسومات حاسوبية خاصة تستخدم لوصف الأشكال ذات الطابع الهندسي مثل النقط والإحداثيات والخطوط والمعادلات الرياضية الخاصة. أول كورس متكامل لتعليم إنتاج الرسوم المتحركة باستخدام برنامج أدوبي أنيمايت فلاش سابقا باللغة العربية من البداية للاحتراف.