تطبيقات خلفيات ايفون. يعتبر التطبيق احد افضل تطبيقات خلفيات الايفون اذا كنت تبحث عن خلفيات منعشة و ذات نوع جديدة لشاشة القفل و الشاشة الرئيسية و هذا يرجع الي مجموعة كبيرة من الفلاتر الرائعة و هو ايضا تطبيق مذهل لكل عشاق الجغرافيا. يعتبر تطبيق wallpapers fancy themes هو واحد من افضل تبطيقات تقديم الخلفيات المجانية.

أفضل 10 تطبيقات Iphone لتوليد خلفيات غير محدودة
أفضل 10 تطبيقات Iphone لتوليد خلفيات غير محدودة from choq.fm

Live wallpapers for me. ما يجعل الأمر أفضل هو إضافة التصميمات الجديدة كل أسبوع حتى لا تشعر بالملل أبد ا ويمكنك الحفاظ على شاشتك تبدو جديدة. يمكنك التطبيق من صناعة الخلفيات بنفسك عبر تلوين الصورة بتدرجات لونية بين لونين أو أكثر من اختيارك.

لهواتف ايفون و ايضا يحتوى على مجموعه كبيرة من الخلفيات سواء كانت كارتون او طبيعه لأنها تحتوى.

أفضل تطبيقات الخلفيات على نظام ios magic screen customize your lock home wallpaper يمنحك هذا التطبيق تجربة فريدة من نوعها في صنع خلفيات هاتفك الخاصة بحيث ي مكنك اختيار صورة خاصة من جهازك. 10 أفضل تطبيقات خلفيات آيفون يشعر الناس بالملل وهم ينظرون إلى نفس الخلفيةكشاشة iphone بعد مرور بعض الوقت. قد قمت في مقال منفصل بتوضيح طريقة تعيين خلفية للايفون من الصور وايضا اخترنا للمستخدمين افضل تطبيقات الخلفيات للايفون فيهما تطبيقات مجانية ومهمة لك كشخص مهتم بالخلفيات أما في مقالنا هذا فسنقوم. Live wallpapers for me.