بالفيديو لقطات مرعبة من داخل طائرة متجهة إلى القصيم. سجل فارما اللقطات من داخل قمرة القيادة وظهرت الجبال المغطاة بالثلوج في البداية حتى وصل إلى الغيوم وحجبت رؤيته تماما ما أجبره على. تظهر لقطات مرعبة لحظة تعرض طائرة ركاب إلى اضطراب جوي عنيف وسط ذعر المسافرين خلال رحلتهم الجوية من كوسوفو.

بالفيديو رعب وصراخ داخل طائرة سعودية هبطت اضطراري ا في الرياض
بالفيديو رعب وصراخ داخل طائرة سعودية هبطت اضطراري ا في الرياض from ch23.com

تظهر لقطات مرعبة لحظة تعرض طائرة ركاب إلى اضطراب جوي عنيف وسط ذعر المسافرين خلال رحلتهم الجوية من كوسوفو. سجل فارما اللقطات من داخل قمرة القيادة وظهرت الجبال المغطاة بالثلوج في البداية حتى وصل إلى الغيوم وحجبت رؤيته تماما ما أجبره على. بالفيديو ذعر ورعب على متن طائرة لحظة تعرضها لمطبات هوائية أصيب المسافرون على متن طائرة متجهة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي بالقصيم بحالة من الذعر والرعب بعد تعرض.

أصيب المسافرون على متن طائرة متجهة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي.

لقطات مذهلة لطيار يصور لحظة هبوط طائرة وسط. سجل فارما اللقطات من داخل قمرة القيادة وظهرت الجبال المغطاة بالثلوج في البداية حتى وصل إلى الغيوم وحجبت رؤيته تماما ما أجبره على. أصيب المسافرون على متن طائرة متجهة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي. أصيب المسافرون على متن طائرة متجهة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى مطار الأمير نايف بن عبد العزيز الدولي بالقصيم بحالة من الذعر والرعب بعد تعرض الطائر لسلسلة من المطبات الهوائية جعلها تهتز بقوة br br وأظهر.