اوجد مقدار المتجه. مقدار المتجه مساو لوتر المثلث وبالتالي يمكنك استخدام نظرية فيثاغورس لإيجاده. أثناء قراءة المسألة أوضحت أن هذا الرمز هنا حيث يظهر المتجه 𝐯 بين خطين رأسيين يمثل مقدار 𝐯.

كيفية حساب مقدار المتجهات 7 خطوات صور توضيحية Wikihow
كيفية حساب مقدار المتجهات 7 خطوات صور توضيحية Wikihow from ar.wikihow.com

أثناء قراءة المسألة أوضحت أن هذا الرمز هنا حيث يظهر المتجه 𝐯 بين خطين رأسيين يمثل مقدار 𝐯. عوض بالقيم العددية للعناصر عن المتغيرات في المسألة واحسب المقدار. وحدة المتجه في اتجاه المحور y e 3 0 0 1 displaystyle mathbf e 3 0 0 1 وحدة المتجه في اتجاه المحور z وتستخدم الإحداثيات 1 0 0 0 1 0 0 0 1 بصفة أساسية مع البلورات في وصفها وحساباتها.

مقدار المتجه المتجه ي ممث ل في شبكة الوحدات المربعة الموضحة.

وحدة المتجه في اتجاه المحور y e 3 0 0 1 displaystyle mathbf e 3 0 0 1 وحدة المتجه في اتجاه المحور z وتستخدم الإحداثيات 1 0 0 0 1 0 0 0 1 بصفة أساسية مع البلورات في وصفها وحساباتها. مقدار المتجه مساو لوتر المثلث وبالتالي يمكنك استخدام نظرية فيثاغورس لإيجاده. يبقى مقدار المتجه المنقول ثابتا عند نقله. السرعة المتجهة هي معدل تغير المسافة بالنسبة للزمن والطريقة التقليدية لقياس السرعة المتجهة هي بقسمة مقدار التغير في السرعة على الزمن الذي حدث فيه التغيير ولكنها ليست الطريقة الوحيدة لقياس.