الباصات المتجهة الى سوريا. عايشت الباصات الخضراء خلال الأعوام الثمانية على وصولها إلى الأراضي السورية مختلف الأحداث على الأرض السورية وكانت شاهد ا على تفاصيل الحياة من الاختناقات المرورية في مدينة دمشق إلى صرخات الجرحى الخارجين من حلب. أفاد تقرير حديث لصحيفة وول ستريت جورنال بأن المقاتلين الأجانب باتوا يلتفون على الإجراءات.

سوريا باصات تعمل على الكهرباء توفر 1500 فرصة عمل قريبا مركز دراسات كاتيخون
سوريا باصات تعمل على الكهرباء توفر 1500 فرصة عمل قريبا مركز دراسات كاتيخون from katehon.com

أفاد تقرير حديث لصحيفة وول ستريت جورنال بأن المقاتلين الأجانب باتوا يلتفون على الإجراءات. وقبل ذلك استخدمت الباصات الخضراء لنقل المقاتلين من حمص القديمة إلى ريف حماة الغربي وتحديدا إلى قلعة المضيق وعليه ارتبطت هذه الباصات بدالات سلبية لدى كل من سكان حماة الذين شهدوا عمليات التهجير وللمهجرين أنفسهم سواء. تأخذك المقالات من قرية نائية في طرطوس السورية إلى مخيم كاليه في الشمال الفرنسي ومن محاكمة موقف أخلاقي لمثقف سوري إلى شرود أحد ركاب الباصات الخضر بينما بيته حيث ترك قلبه يبتعد عنه تدريجيا.

أفاد تقرير حديث لصحيفة وول ستريت جورنال بأن المقاتلين الأجانب باتوا يلتفون على الإجراءات.

عايشت الباصات الخضراء خلال الأعوام الثمانية على وصولها إلى الأراضي السورية مختلف الأحداث على الأرض السورية وكانت شاهد ا على تفاصيل الحياة من الاختناقات المرورية في مدينة دمشق إلى صرخات الجرحى الخارجين من حلب. وقبل ذلك استخدمت الباصات الخضراء لنقل المقاتلين من حمص القديمة إلى ريف حماة الغربي وتحديدا إلى قلعة المضيق وعليه ارتبطت هذه الباصات بدالات سلبية لدى كل من سكان حماة الذين شهدوا عمليات التهجير وللمهجرين أنفسهم سواء. عايشت الباصات الخضراء خلال الأعوام الثمانية على وصولها إلى الأراضي السورية مختلف الأحداث على الأرض السورية وكانت شاهد ا على تفاصيل الحياة من الاختناقات المرورية في مدينة دمشق إلى صرخات الجرحى الخارجين من حلب. أفاد تقرير حديث لصحيفة وول ستريت جورنال بأن المقاتلين الأجانب باتوا يلتفون على الإجراءات.