اكتبي خطوات تغير خلفية سطح المكتب. بسم الله الرحمن الرحيم. إن خلفية ويندوز 10 الزرقاء تعد جميلة بالطبع في النظر إليها لكن من الممتع اختيار الخلفية التي نريدها على سطح المكتب لأنك الشخص الذي يحدق في الشاشة طوال اليوم وربما لا ترغب في أن تنظر إلى شعار أزرق داكن طوال اليوم.

تغيير صورة خلفية سطح المكتب على Mac Apple الدعم
تغيير صورة خلفية سطح المكتب على Mac Apple الدعم from support.apple.com

طريقتان لـ كيفية تغيير صورة سطح المكتب في نظام ويندوز 10 windows 10 قناة. بسم الله الرحمن الرحيم. يمكن تغيير خلفية سطح المكتب بكل سهولة وفي وقت قليل وذلك من خلال إحدى الطريقتين التي يتم توضيحهم في الجزء التالي حيث تتضمن كل طريقة على مجموعة من الخطوات.

في عملية تغيير خلفية سطح المكتب هناك الكثير من العمليات المهمة التي تعتبر مهمة جد ا لفهم كافة الأشياء المتعلقة بوجود العمليات المهمة.

إن خلفية ويندوز 10 الزرقاء تعد جميلة بالطبع في النظر إليها لكن من الممتع اختيار الخلفية التي نريدها على سطح المكتب لأنك الشخص الذي يحدق في الشاشة طوال اليوم وربما لا ترغب في أن تنظر إلى شعار أزرق داكن طوال اليوم. إن خلفية ويندوز 10 الزرقاء تعد جميلة بالطبع في النظر إليها لكن من الممتع اختيار الخلفية التي نريدها على سطح المكتب لأنك الشخص الذي يحدق في الشاشة طوال اليوم وربما لا ترغب في أن تنظر إلى شعار أزرق داكن طوال اليوم. في عملية تغيير خلفية سطح المكتب هناك الكثير من العمليات المهمة التي تعتبر مهمة جد ا لفهم كافة الأشياء المتعلقة بوجود العمليات المهمة. ان عملية تغيير خلفية سطح المكتب تتم عن طريق عدة خطوات مختلفة والآن سوف نعرض لكم هذه الخطوات في النقاط الآتية.